فاس

اعتقال هاتك عرض طفل – جريدة الصباح

وضعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، ذا سوابق في الأربعينات من عمره، رهن الحراسة النظرية لفائدة بحث أمرت به النيابة العامة المختصة للاشتباه في تورطه في قضية هتك عرض طفل دون السابعة ربيعا، بعدما غرر به واستدرجه من أمام منزل والديه بحي للاسكينة بمقاطعة زواغة.
وأوقف المتهم الذي قضى عقوبات حبسية متفاوتة، غالبيتها متعلقة باعتداءات جنسية على أطفال، صباح الثلاثاء الماضي، من قبل عناصر الأمن العمومي، إثر شكاية من عائلة الضحية، وبعد تداول صورة فوتوغرافية كاشفة للحظة إمساك المتهم بالضحية، قبل أن يختلي به بدرج عمارة سكنية، حيث فتك بجسده.
وكان للصورة الفوتوغرافية المنشورة بمواقع التواصل الاجتماعي، من طرف أشخاص وصفحات فيسبوكية خاصة، دور مهم في تشخيص هوية المتهم، الذي تربص بالطفل واعترض سبيله بالشارع العام بعدما غرر به، إذ اقتاده إلى درج إقامة سكنية بالحي نفسه، وهتك عرضه بالعنف، قبل إخباره والديه بما تعرض إليه.
وباشرت المصالح الأمنية بمجرد توصلها بشكاية والدي الضحية، بفتح تحقيق مواز لعمليات أمنية ميدانية مكثفة قادتها عناصر الأمن العمومي، قبل تحديد مكان اختفاء المتهم بالمدينة العتيقة ومباغتته واعتقاله واقتياده إلى ولاية الأمن للتحقيق معه، ومعرفة ما إذا كان له ضحايا آخرون اعتدى عليهم جنسيا.
حميد الأبيض (فاس)

المصدر : assabah.ma

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق