سلا

اعتقال مروجة مخدرات بسلا  – جريدة الصباح

أوقفت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية تابريكت بطانة بسلا، أخيرا، مبحوثا عنها من أجل الاتجار بالمخدرات، ووضعت رهن تدابير الحراسة النظرية.
وجاء إيقاف المبحوث عنها، حسب ما أكدته مصادر “الصباح”، بعد التحقيق مع موقوفين آخرين، ضبطت لديهم الممنوعات، منها مخدرات الشيرا، اعترفوا في محاضر الأبحاث التمهيدية، بأنها كانت تزودهم بالمخدرات، فأعطيت تعليمات بإيقافها والاستماع إليها، بناء على اعترافات الموقوفين.
وكشفت المصادر ذاتها، بعض تفاصيل إيقاف المبحوث عنها، مؤكدة أن الضابطة القضائية، حررت في حقها مذكرة بحث على الصعيد الوطني، ليتبين أنها من ذوي سوابق، إذ قضت عقوبات متفاوتة المدد بالسجن المحلي بالعرجات ضواحي سلا، بسبب تورطها في قضايا جنحية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن، تلقت إخبارية تفيد أن المبحوث عنها، توجد بمنزلها بحي الانبعاث بسلا، ما مكن من إيقافها ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، إذ أنها لم تبد أي مقاومة، لدى ايقافها.
وجرى تفتيش الموقوفة وهي مطلقة، حسب المعلومات المتوفرة، فضبطت بحوزتها صفيحتان من مخدر الشيرا، تخبئهما في حقيبة يدها، كانت تستعد لترويجهما، وهاتف محمول.
وحسب ما أكدته الصادر، فإن المحققين اقتنعوا أن الموقوفة تزود مستهلكين بسلا بالممنوعات، واعتادت ترويج الشيرا منذ مدة طويلة، سيما بعدما باتت تدر عليها أرباحا مالية مهمة، رغم أنها أنكرت خلال التحقيق معها، جل التهم الموجهة إليها، من قبل النيابة العامة. وفي سياق متصل، أسفرت الحملات التي شنتها عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية تابريكت بطانة بسلا، أخيرا، عن إيقاف ثمانية من المبحوث عنهم في قضايا الحق العام، بعضهم في حالة تلبس بارتكاب جنح وجنايات، ضمنها ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية والعنف وحيازة واستهلاك الشيرا والتخدير.

إيمان رضيف

المصدر : assabah.ma

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق