حوادث

سقوط «بيدوفيل» بالبيضاء – جريدة الصباح

باشرت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالبيضاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات قضية تتعلق باستغلال جنسي لقاصر على يد “بيدوفيل” خمسيني.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن عائلة الضحية كشفت في شكايتها أن المتهم البالغ 53 سنة، استغل علاقة الجوار لتعريض الطفلة ذات الحادية عشرة سنة، لهتك العرض.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم الموقوف يشتبه تورطه في استدراجه للضحية واستغلالها بشكل دائم في عدة مناسبات، قبل أن يتم افتضاح أمره وتخرج الفضيحة إلى العلن.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم، وجد في صغر سن الضحية فرصة لإشباع رغباته الجنسية، بعيدا عن المساءلة حتى لا تفتضح جرائمه.
وأفادت مصادر متطابقة، أن الموقوف كان يستدرج الطفلة للانفراد بها، بعيدا عن أعين المتطفلين، بانتهاج طرق مختلفة، إما بالتظاهر بالرغبة في مساعدته أو حيل ماكرة لجرها إلى مسرح الجريمة لهتك عرضها، قبل أن يجد في عدم افتضاح أمره فرصة لتكرار فعلته، إلى أن أصبح يستغل الضحية بشكل دائم لإشباع رغباته الجنسية.
وأوردت مصادر متطابقة، أن أسرة الطفلة فور علمها بمجريات الاعتداءات الجنسية، التي تعرضت لها ابنتها، قررت تكسير جدار الصمت والتقدم بشكاية إلى مصالح الأمن، رغم تداعيات الفضيحة، التي يخشاها عدد من الأسر، بسبب عقلية مجتمع محافظ.
وأمام المعطيات الخطيرة، التي صرحت بها الضحية واعتمادا على الشهادة الطبية التي أدلى بها ولي أمرها، التي تؤكد تعرضها للاغتصاب، استنفرت مصالح الشرطة عناصرها وانتقلت على وجه السرعة إلى مسرح الجريمة، وشرعت في أبحاثها الميدانية لإيقاف المشتكى به، وهو ما انتهى باعتقال الرجل الخمسيني.
وتقرر وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وخلفيات هذه القضية، وتحديد ما إن كان للموقوف ضحايا آخرون، قبل افتضاح جريمته.
محمد بها

المصدر : assabah.ma

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق