حوادث

الشذوذ يطيح بعون سلطة – جريدة الصباح

اعتاد استغلال قاصرين بشقة وشكاية أم عجلت باعتقاله متلبسا رفقة طفل آخر

وضعت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتزنيت، أخيرا، حدا لأنشطة إجرامية، لعون سلطة، يستدرج الأطفال والقاصرين بالمدينة لممارسة شذوذه الجنسي عليهم، بعد التربص بهم واستغلال براءتهم.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن عون السلطة الذي يعمل مقدما بتزنيت، متورط في هتك عرض قاصرين تتوزع أعمارهما ما بين 14 سنة و 15، إذ كان يتربص بضحاياه مستغلا شقة معزولة لممارسة شذوذه عليهم، بعيدا عن الأعين حتى لا تفتضح جرائمه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن “المقدم”، كان يستدرج ضحاياه القاصرين بانتهاج حيل ماكرة لإدخالهم إلى شقته بإغرائهم بهدايا ليقوم باصطحابهم إلى مسرح الجريمة، قبل أن يفاجأ الضحية بمجرم يتحرش به ويعتدي عليه جنسيا إثر محاصرته وإحكام قبضته على القاصر وشل حركته.

وأفادت مصادر متطابقة، أن اعتقال عون السلطة تم إثر ضبطه في حالة تلبس رفقة ضحية يبلغ من العمر 15 سنة، إثر قيام مصالح الأمن بمداهمة شقته المشبوهة.
وأوضحت المصادر، أن إيقاف المتهم تم بناء على شكاية تقدمت بها والدة قاصر يبلغ 14 سنة، تتهم فيها المشتبه فيه بهتك عرض فلذة كبدها، بعد التغرير به واستغلاله جنسيا، ما جعل عناصر الشرطة تتعقب خطواته إلى أن ضبطته متلبسا، وهو رفقة طفل آخر بشقة بالمدينة القديمة.

وافتضحت جرائم عون السلطة، بناء على إشعار أحد الضحايا والدته بتعرضه لاعتداء جنسي من قبل ثلاثيني، إذ كشف القاصر لأمه أن المشتبه فيه، اصطحبه إلى شقة قبل أن يباغته بالتحرش به وممارسة الجنس عليه، وهو ما جعل الأم تسرع نحو مصالح الأمن لتقديم شكاية في الواقعة الخطيرة.

وساهمت سرعة تفاعل الشرطة مع الشكاية، في قيامها بتعقب خطوات المشتبه فيه للتأكد من المعطيات المتوصل بها، وهو ما جعلها تقف على تورطه في جريمة أخرى، إذ مكنت عملية مداهمة الشقة المشبوهة من ضبطه في حالة تلبس رفقة قاصر آخر، لتتم محاصرته واعتقاله للتحقيق معه.

محمد بها

المصدر : assabah.ma

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق