حوادث

تصنيف “بنك افريقيا” ضمن 2 بالمائة من الشركات المسؤولة اجتماعيا بالعالم

تم تصنيف بنك إفريقيا في قائمة أفضل 2 بالمائة من جميع الشركات التي صنفتها Vigeo Eiris في العالم (4880 في المجموع) والمرتبة الأولى من أصل 90 في القطاع البنكي – التجزئة والمتخصص بالأسواق الناشئة للبنوك.

وقال بلاغ للمجموعة إن بنك إفريقيا حصل على تصنيف A1 + المستوى المتقدم، بناءً على مجموع نقاط 64/100، مما يؤكد ريادته في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

هذا الامتياز، الذي حصل عليه بعد حصوله على لقب “أفضل مؤدٍ في المسؤولية الاجتماعية للشركات” في عام 2020 للعام السابع على التوالي، من طرف مكتب “فيجيو ايريس” على رأس تصنيف “الأسواق الناشئة للبنوك المتخصصة زو بالتجزئة” في المجالات الستة للأداء البيئي والاجتماعي والحوكمة، وضع بنك إفريقيا تحت رئاسة عثمان بنجلون كمجموعة مرجعية إفريقية ودولية في مجال التمويل المستدام والشامل، مع تأثير إيجابي.

وأضاف البلاغ أن هذه النتائج الاستثنائية والحفاظ على التموضع المتقدم لبنك إفريقيا تؤكد على طموح المجموعة لتشغيل أنشطتها ذات التأثير الإيجابي على المجتمعات، من خلال مساهمات ملموسة تعزز وجودها كمشغل مسؤول اجتماعيًا، والمشاركة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر التي حددها المجتمع الدولي.

المصدر : www.alakhbar.press.ma

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق