حوادث

حكيمي لاعب مثالي في نادي سان جرمان

رونار: حكيمي لاعب مثالي في نادي سان جرمان
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 10 يوليوز 2021 – 20:18

قال الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن “الأسد الأطلسي” أشرف حكيمي المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، “يعتبر اللاعب المثالي للنادي الباريسي”، بعد أن أكد أنه من بين أفضل اللاعبين في مركزه على المستوى العالمي، نظير ما قدمه خلال الفترة الأخيرة بقميص الأندية الكبيرة التي لعب لها.

وأضاف “الثعلب الفرنسي” في تصريح لصحيفة “لوباريزيان”: “حكيمي اللاعب المثالي للبي إس جي، صحيح أنه لا يتوفر على تجربة كبيرة مثل بعض اللاعبين الدوليين، لكنه أفضلهم، وقد تابع الجميع الأداء الكبير الذي ظهر به مع الأندية التي لعب لها في الفترة الأخيرة وأكد أنه من بين أفضل ثلاثة لاعبين في مركزه على المستوى العالمي”.

وتابع مدرب المنتخب السعودي قائلا: “لقد تابع الجميع كيف تأقلم حكيمي مع بروسيا دورتموند وهو في سن التاسعة عشر من عمره فقط، ولعب كظهير أيمن وأيسر، وكان يقدم الإضافة في جميع المباريات رغم اختلاف المراكز، قبل أن تنفجر موهبته بشكل كبير مع إنتر الموسم الماضي”.

وواصل رونار عن حكيمي قائلا: “أشرف توج مع ريال مدريد في إسبانيا ودورتموند الألماني وإنتر الإيطالي، والآن يأتي الدور على فرنسا، وهذا أمر رائع، قد يحسده البعض أنه حقق كل هذا في سن صغير. على سبيل المثال، لاعب مثل كايل ووكر قوي جدا دفاعيا، لكن حكيمي يتمتع بصفات مختلفة، بالنسبة لي هو واحد من ثلاثة أفضل لاعبين في العالم، وقد قدم موسما كبيرا مع إنتر وأرقاما استثنائية، إنه لاعب مثير للإعجاب، وإدارة باريس سان جيرمان دفعت مبلغ 60 مليون لأنها تعرف قيمة اللاعب”.

وانضم حكيمي، البالغ من العمر 22 عاما، إلى وصيف بطل فرنسا، خلال الأيام الماضية، بموجب عقد يمتد إلى نهاية موسم 2025/2026، بعدما قرر الإنتر بيع لاعبه المغربي من أجل التخفيف من الأزمة المالية التي يعاني منها.

وكان حكيمي، قد انتقل إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من ريال مدريد الإسباني، وقد ساهم “أسد الأطلس” في تتويج الإنتر بطلا للدوري الإيطالي؛ بإحرازه 7 أهداف ومساهمته في 10 أهداف أخرى.

أشرف حكيمي باريس سان جيرمان الفرنسي بروسيا دورتموند هيرفي رونار

المصدر : www.hespress.com

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق