حوادث

نادي الزمالك يقترب من تجديد عقد أشرف بنشرقي

كشف نادي الزمالك المصري لكرة القدم عن آخر التطورات المتعلقة بتجديد عقد اللاعب أشرف بنشرقي مع النادي.

وتحدث عمرو الدردير، رئيس اللجنة الإعلامية بنادي الزمالك، في تصريح خص به “هسبورت”، عن جديد المفاوضات بين إدارة النادي ووكيل أعمال بنشرقي من أجل تمديد مقامه في الفريق.

وقال الدردير إن “نادي الزمالك وبنشرقي متفقان على كل البنود الخاصة بتجديد العقد، وقد تمت مراجعة العقد من قِبل محاميي الطرفين”.

وأضاف المتحدث نفسه “لقد تمت مراجعة شروط العقد الجديد الذي سيجمع بنشرقي بالزمالك، ويتبقى فقط عقد جلسة من أجل تحديد المبلغ المالي قبل التوقيع الرسمي”.

وتابع قائلاً: “لقد تم تأجيل الجلسة المقررة بين إدارة النادي وأشرف بنشرقي ووكيله في الوقت الحالي، لأن جميع اللاعبين مركزون على منافسات الدوري المصري الممتاز”.

ويعد بنشرقي من أبرز اللاعبين في نادي الزمالك، مما دفع إدارة النادي إلى التفكير في تمديد مقامه مواسم إضافية.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، بالحفاظ على ركائز الفريق واستقراره، حيث طالب اللجنة المسؤولة بإدارة النادي بضرورة التجديد للاعب المغربي من أجل الحفاظ على تركيزه.

يشار إلى أن مسؤولي الزمالك يرغبون بقوة في تجديد عقد بنشرقي في أقرب وقت، حتى لا تتكرر أزمة التونسي فرجاني ساسي، لا سيما أن عقد المهاجم المغربي سينتهي في يونيو 2022، ويحق له التعاقد مع أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المصدر : www.hespress.com

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق